تسليم هبة ملكية لضريح سيدي داود بن امحمد بن عبد الحق بورزازات

أضيف بتاريخ 12/08/2018
و م ع


أشرفت لجنة ملكية، اليوم الخميس بورزازات، على تسليم هبة ملكية لضريح سيدي داود بن امحمد بن عبد الحق، وذلك بمناسبة الذكرى ال 20 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وقد تم تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفل ديني حضره، على الخصوص، عامل إقليم ورزازات، السيد عبد الرزاق المنصوري، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والسلطات المحلية ومنتخبون وشخصيات مدنية وعسكرية. 

وتم، خلال هذا الحفل، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإلقاء كلمة باسم شرفاء الزاوية الذين أعربوا عن عميق الشكر والامتنان لهذه الالتفاتة المولوية الكريمة لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وما لها من دلالة قوية على العناية التي يوليها جلالته للقطاعات الدينية والقائمين عليها.

ورفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

كما ابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.