اقسام اقطاب
           

إقليم صفرو .. تسليم هبات ملكية لحفدة زاوية كندر سيدي خيار وضريح سيدي لحسن اليوسي


و م ع

صفرو - أشرفت بعثة من الحجابة الملكية اليوم الخميس بإقليم صفرو بمناسبة الاحتفال بموسم مولاي إدريس الأزهر على توزيع هبات ملكية كريمة عبارة عن مساعدات وإعانات مادية لفائدة حفدة زاوية كندر سيدي خيار وضريح سيدي لحسن اليوسي والعديد من الأسر المعوزة وبعض الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.





وجرى تسليم الهبات الملكية خلال حفلات دينية أقيمت بمقر الضريحين بحضور عامل إقليم صفرو السيد عبد الحق حمداوي ورئيس المجلس العلمي المحلي والعديد من الأئمة والفقهاء والعلماء والمنتخبين بالإضافة إلى حفدة الوليين بزاوية كندر سيدي خيار وضريح سيدي لحسن اليوسي. 

وكانت عمالة إقليم صفرو قد شهدت خلال نفس اليوم حفلا مماثلا تم خلاله تسليم هبة ملكية كريمة لفائدة العديد من الأشخاص الذين ينتمون لأسر معوزة وكذا لأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وبعض المرضى واليتامى الذين ينتمون لأسر فقيرة بالجماعات القروية التابعة لإقليم صفرو. 

ورفع الحاضرون خلال الحفلات الدينية التي أقيمت بهذه المناسبة والتي تميزت بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة. 

كما رفعت أكف الضراعة إلى الله تعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على روحي المغفور لهما الملك محمد الخامس وجلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراهما.



أخبار | مقالات | بودكاست | فيديو | دليل الإمام